رابطة آل ظاهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رابطة آل ظاهر

رابطة آل ظاهر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اصعب شعور وللاسف اسواء شعور......شو رأيكم........؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
Mohammad Ziad
Admin
Mohammad Ziad

اصعب شعور وللاسف اسواء شعور......شو رأيكم........؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اصعب شعور وللاسف اسواء شعور......شو رأيكم........؟؟؟   اصعب شعور وللاسف اسواء شعور......شو رأيكم........؟؟؟ Emptyالسبت ديسمبر 06, 2008 1:24 pm

مساااء الورد................<؛<<؛<أصعب حب لما تلاقي اللي انت تحبو ما بيحبكش><>>>"<:

ممكن نكون صريحين مع بعض في اغلب الاوقات ولكن احيانا نضطر للكذب وممارسة الخداع لكن انااااااااا مش كاتب موضعي لحتى اوضح للكثير خدع او طريقة الكذب بس انا اتمني من من يقراء انو يتمعن ويجاوب بكل صراحة ومااتوقع فية شخص ماعاش هالتجربة.........................

لمااا تحب بجنون وتخلص بس لاتملك الجراءة علي ان تعترف بالحب اللي توجة للشخص فتحاول بقد ماتقدر انك تكتم مافي قلبك خوف من ردة فعل من يحيط بك وبعد كل هالصبر حاولت تلمح للي تحبة انك فعلا مهتم بة ولكن يفهم اهتمامك به من باب الصداقة فتنصدم وتحاول انك تخفي مشاعرك وتسكت وبعد كل هذاااا ..............يأتي لك نفس الشخص ليطلب محادثتك في شغلة مزعجتة وحابب يصارحك فيهااا طبعا بيجي ع بالنا افكار كثيرة(((اكيد رح يقول لي انه يحبني اكيد واكيد....))))
ولما يفاتحك بالموضوع تبدا فعلا الصدمة تبرد اعضامك وتنصدمين وتتمنين الموت وتسرحين بعالم ثاني بدك تقولي ليش كل هذا قاعد يصير لي فماذا قال(((قال لك او قالت لك...انا احب شخص ثاني وانتي صديقتي او انت صديقي واتمني تساعدني ويبلش يحكي لك قصصة البطولية مع حبيبية

ياترا كيف بتقدري\بتقدر تتعاملو مع هيك موقف....................؟؟؟؟؟

https://zaherfamily.yoo7.com

اصعب شعور وللاسف اسواء شعور......شو رأيكم........؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-